GeekyArtistArabWoman - Lubzi

The juice of my heart

I call myself Lubzi. I am from Palestine. I live there too
I am a blend of cultures, a salad of sounds, colors & words. I like to create. I love learning. I aspire to inspire. I seek freedom, harmony, peace and justice. I like to be a bridge between hearts and minds, between people from different cultures and backgrounds.
Here you'll find my theatre sound designs, audio art pieces, some of my writings and sketches & all kinds of crazy mixes and audio experiments that I do.

Saturday, December 31, 2011

More عبثية

ما حد سائل..
لأني مش منكم..
لأني مش مثلكم..
لا متلَك ولا مِتله ولا متلها..
مش مهمة متلكم..
مش شيخة..
مش اشي كتير متلكم..
مش غنية..
ولا أصلية ..
لا أنا مسلمة ولا ملحدة
ولا مسيحية..
ما ليش مكان أنا..
في تقسيماتكم الاجتماعية...
لا انا من طبقة ناعمة بيضا..
بضة.. غضة.. أرستقراطية
ولا من عيلة ذات اي اهمية..
بتمروا جنبي ما بتشوفوني..
ولا المرحبا بتردّوها..
لا بتردوا السلام..
ولا بتفتحوا مجال..
لأي كلام..
عشاني انثى في عالم ذكوري..
فنانة في عالم مادي متطرف.
اماكن الفن فيه محدودة ومعدودة
ومحسوبة ومدروسة.
وتكاد تكون معدومة.
انا مش متلكم مهمة.
لا أنا معروفة... ولا مشهورة..
الظلم في حياتي حقيقة..
وإحساس بالحزن والألم ..
ودايما مقهورة...
بتخبط بين يأس وآمل
ما بين احلام لسة ما تحققت.
ووعود مكسورة..
وفقلبي نار
تحت الرحى.. مجروشة..
وبقاوم باستمرار..
بعرف،
ما الي عندكم جدوى اقتصادية..
او فايدة عملية..
لا عندي منصب ولا مركز حساس..
لا رح أزيدكم شهرة
او شعبية..
بوينتلس أنا الكو..
أنا بوينتلس أنا..

مش من هون أنا...
وين ما بروح أجنبية..
أنا اللي رقصت عالسلالم
في العتمة
سنين وسنين..
لا حد سمع ولا حد شاف..
رقصتها العبقرية..
مش من هون أنا..
ولا حتى هون أنا..
بعيدة كتير أنا ..
عن كل آشي..
عن كل حدا...
في الغربة منفية..
مش من هون أنا..
ولا من هون
او هون او هون..
انا الغريبة..
البرّانية...
ناسف على الوضع..
ناسف على الحزن...
نأسف علي العبثية..

كل عام وانتم بخير.. انتوا وكل البشرية..

No comments: